2021-06-10

نتائج التلاميذ عبر فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz موقع ثروة

التسميات

نتائج التلاميذ عبر فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz موقع ثروة



أعلنت وزارة التربية الوطنية عن فتحها موقع ثروة موقع اولياء التلاميذ ، وأصبح بإمكان التلاميذ و الأولياء الدخول الآن والإطلاع على كشف النقاط ومعدلات التلاميذ للعام الدراسي 2021-2020، لذلك على أولياء التلاميذ الدخول والتسجيل في موقع أولياء التلاميذ واستخراج نتائج الفصل الثاني 2021، حيث يعتبر الموقع منصة رقمية أطلقتها وزارة التربية الوطنية الجزائرية تعمل على تقديم كافة وسائل الخدمات  لتلاميذ وأولياءهم بجميع الولايات في الجزائر بكل سهولة.

نتائج وكشوف الفصل الثاني 2021

الآن نتائج وكشوف النقاط موجودة على موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة، وتم فتح الموقع بعد الانتهاء من اختبارات  الفصل الثاني 2021، ونتمنى لجميع التلاميذ التوفيق والنجاح. نوهت وزارة التربية الوطنية على ضرورة توفير شهادة مدرسية للتلميذ ليتمكن الأولياء من تسجيله في موقع فضاء أولياء التلاميذ ومن ثم الدخول للإطلاع على معدلات التلاميذ.

رابط موقع أولياء التلاميذ tharwa

لابد أن يستفيد كل تلميذ من خدمات الأرضية الرسمية ثروة، ولحصول الفائدة لا بد أن يكون كل تلميذ مسجل في منصة فضاء أولياء التلاميذ والحصول على شهادة مدرسية موجود بها رقم التعريف المدرسي لتلميذ المتمدرس تكون مستخرجة من النظام المعلوماتي .


وزارة التربية الوطنية : فضاء أولياء التلاميذ (education.gov.dz)

خطوات الدخول الى فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz 2021

صدرت نتائج وعلامات وكشوف نقاط التلاميذ للفصل الثاني2021، وعلى التلاميذ اتباع الخطوات التالية لاستخراج وسحب كشوف النقاط من موقع فضاء أولياء التلاميذ:


  1. قم بالدخول الى موقع فضاء الأولياء.
  2. كما يمكن الدخول في موقع وزارة التربية الوطنية.
  3. ابدأ في إدخال بيانات تسجيل الدخول “الاسم، كلمة المرور”
  4. اذا لم يكن لديك حساب مسبق قم بإنشاء حساب جديد.
  5. الضغط على النتائج ومن ثم سيتم استخراج كشف النقاط.

هذا احدث موضوع