2021-07-14

“ONEFD” ظهور نتائج المراسلة دورة ماي 2021 “امتحان اثبات المستوى” عبر موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم

التسميات

 “ONEFD” ظهور نتائج المراسلة دورة ماي 2021 “امتحان اثبات المستوى” عبر موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم




نتائج المراسلة 2021 onefd.edu.dz resultat  ، موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd، اعلن الموقع الرسمي نتائج امتحان المستوى دورة ماي 2021 ، حيث يمكن لجميع التلاميذ والتلميذات الاستعلام عن نتائج امتحان المراسلة 2021 ، من خلال الدخول على موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد، الذي سوف نرفقه لكم اسفل هذا المقال.


 نتائج المراسلة 2021 موقع onefd.edu.dz resultat


يمكن لجميع اولياء الامور والطلاب الحصول على نتائج امتحانات المراسلة ، من خلال الدخول على البوابة الالكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD، من خلال الرابط المباشر التالي موقع نتيجة المراسلة 2021 ، بعد الدخول على الرابط السابق يجب علي جميع المترشحين كتابة رقم التسجيل، ثم قم باختيار الولاية أو المركز.


نتائج المراسلة عن بعد2021


نتائج امتحان إثبات المستوى (( للتعليم بالمراسلة )) سوف يتم إظهار بالولايات الجزائرية تدريجيا، حيث قامت الوزارة بالفعل بنشر نتائج ولايات إدرار قسنطينة و بجاية ( يوم 14 / 07/ 2021 ) ، فيما سيتم نشر نتائج المراسلة عن بعد لعام 2021 باقية الولايات تباعاو بصفة تدريجية .


موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين


بكل سهولة يمكنكم الدخول على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، من اجل معرفة نتائج أثبات المستوى دورة ماي 2021 onefd بكل سهولة من خلال الرقم التسجيل و تاريخ الميلاد فقط و حصريا عبر الموقع التالي :


رقم التسجيل (onefd.edu.dz)


بالتوفيق للجميع